English |

+971 4 2566 665

logo

  • استئجار

    السيارات

    نحن يفوض لشراء وبيع السيارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة

  • حجز الفنادق والشقق

    المفروشة

    مجموعة جلف اكسبرس هي الوكيل التمثيلي لمستشفى بامرونجراد الدولي والمنوطة بتحويل الحالات المرضية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بانكوك بتايلاند.

  • خدمات التعهدات

    الصحية والعلاجية

    يضم مكاتب التي تقدم خدمات متخصصة للمرضى الذين يسعون لعلاج الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة،

  • خدمات السفر

    والسياحة

    تقدم مجموعة جلف اكسبرس لعملائها عدداً من البرامج السياحية بأسعار مميزة جداً للسفر من بانكوك إلى باتايا وإلى كافة أرجاء تايلاند. علاوة على ذلك

  • وكلاء

    للتوكتوك

    تعد شركتنا الوكيل الحصري للتوكتوك التايلاندي في دولة الإمارات العربية المتحدة

فاست في دبي من المجموعة جلف اكسبرس

! مرحبا بكم في جلف اكسبرس

مجموعة شاملة من النقل والفنادق والمستشفيات

عروض خاصة
Eid Special Promotion

لمحة عن الشركة

جلف اكسبريس

تعمل مجموعة جلف اكسبريس في العديد من الأنشطة التجارية كالتجارة العامة، والاستيراد والتصدير، وبيع وشراء وتأجير السيارات والحافلات، علاوة على خدمات النقل الدولي، والسفر والسياحة، وحجز الفنادق والشقق المفروشة، فضلاً عن اضطلاعها بإدارة أعمال المكتب التمثيلي لمستشفى بامرونجراد الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ والذي تم تدشينه بغرض التنسيق بشأن تحويل الحالات المرضية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بانكوك.

من جهة أخرى تعتبر مجموعة جلف اكسبريس أحد وكلاء مجموعة المرجان للسياحة في إسطنبول بتركيا، وتختص بتقديم خدمات حجز الفنادق، والخدمات السياحية، وخدمات النقل، وتأجير السيارات، وحجز الشقق المفروشة.

مستشفى بامرونجراد

الدولي

يعد مستشفى بامرونجراد الدولي واحداً من المستشفيات متعددة التخصصات المُعتمدة دوليًا، والواقعة في قلب مدينة بانكوك بتايلاند. يعد هذا المستشفى اليوم -والذي تأسس في عام 1980-أكبر مستشفى خاص في منطقة جنوب شرق أسيا بعدد 554 سريرًا، وما يزيد عن 30 مركزًا تخصصياً. علاوة على ذلك يقدم مستشفى بامرونجراد لمرضاه أفضل الوسائل التشخيصية والعلاجية، وأحدث أجهزة العناية المركَّزة تحت سقف واحد.

يقدم مستشفى بامرونجراد الدولي خدماته لأكثر من مليون مريض سنويًا، منهم ما يزيد عن 400.000 مريض من دولٍ مختلفة. يشمل هذا العدد آلاف الوافدين الذين يعيشون في بانكوك والدول القريبة، فضلاً عن زائرين من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم يأتون طلباً للعلاج. تجدر الإشارة إلى أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر شيوعاً في المستشفى. علاوة على ذلك يوجد بالمستشفى مكتب تنسيق طبي متكامل يضم عددً من الأطباء والممرضات والمترجمين الفوريين الذين يعملون بأفضل ما لديهم لتلبية الاحتياجات الخاصة للمرضى الدوليين.

أخبار وأحداث

r9r1ftvj9p

3rd Annual party 03-jun-2014

xaiy2ztbg6

IMTEC-05 TO 06 MARCH 2014

dnvmronntd

Thai exhibit